ما هي لعبة ورق

لعبة ورق هي واحدة من أكثر ألعاب الورق شيوعًا في الكازينوهات. لعبة ورق غالبًا ما تكون أعلى لعبة بطاقة مدفوعة الأجر إذا كنت تعرف كيفية اللعب ومعرفة من تريد الفوز. لعبة ورق هي لعبة الورق التي تحصل فيها على ورقتين وواحد لأسفل وواحد لأسفل للبدء. عليك أن تقرر في هذا الوقت مدى ارتفاع قيمة البطاقة إذا كنت تريد أن تكون بطاقة (مفتاح) أخرى أقرب ما يمكن إلى 21 عامًا. الجدول حتى يأتي croupiers إلى الأمام. لدى الوكيل الخيار نفسه كما في هذا الوقت. ومع ذلك ، يوقف الوكيل يده عندما يصل عدد البطاقات المخصصة إلى 17 نقطة.

تستند النقاط المتراكمة على البطاقات على القيمة الاسمية ، وجميع البطاقات المرقمة هي القيمة الاسمية ، والآس تساوي 1 نقطة أو 11 نقطة ، وبطاقات الوجه تساوي 10 نقاط. عندما تقوم بتوزيع الآس ، يمكنك اختيار كيفية استخدام القيمة 1 أو 11 من خلال الجمع بين النقاط من البطاقات الأخرى التي لديك بالفعل. على سبيل المثال ، إذا كان لديك بطاقة سداسية الجوانب ، فستقوم بإرجاع الآس. يمكنك استخدام الآس كبطاقة من 11 نقطة ليصبح المجموع 17 نقطة. إذا كنت تستخدمها كبطاقة ذات نقطة واحدة ، فإن إجماليك هو 7 ويمكن أن تضرب مرة أخرى. في لعبة ورق ، الهدف الرئيسي هو عدم تجاوز 21.

غالبًا ما يعتقد اللاعبون في لعبة البلاك جاك أن عليهم التغلب على اللاعبين الآخرين بعمر 21 عامًا أو ما يقارب 21 عامًا. ولكن هنا السر الحقيقي للبلاك جاك: عليك أن تهزم الموزع ولا تقلق بشأن ما يملكه الجميع. يمكنك التغلب على التاجر بأدنى درجة ممكنة والأمل في أن يصل اللاعب أو يتجاوز الحد المسموح به وهو 21.

فيما يلي بعض المصطلحات التي تستخدم غالبًا للعب البلاك جاك:

 نجاح

الحصول على بطاقة

مع لعبة ورق ، يمكنك الإضراب طالما تبلغ من العمر 21 عامًا.

قف

أنهى دورك وانتقل إلى اللاعب التالي

انخفاض مضاعف

هذا يعني أنك تضاعف الرهان ، وتحصل على بطاقة أخرى ، ثم تنهي دورك.

انقسام

إذا كان لديك ورقتين متطابقتين (مثل اثنين من ستة) ، يمكنك تقسيمهما ولعب كل منهما كيد منفصلة. تحصل على بطاقة أخرى لكل بطاقة ، ثم تغلب على كل توزيع ورق. عليك أن تضع رهانًا آخر وأنت تلعب الآن بكلتا يديك.

يتيح لك تسليم المسؤوليات الانسحاب من يدك وفقدان نصف رهانك. يعد هذا خيارًا جيدًا إذا فقدت رهانك بالكامل إذا التزمت به ، على سبيل المثال ، إذا كان لديك ما مجموعه 16 مقابل بطاقة تاجر من 10. على الرغم من أنها كانت لعبة شائعة ، إلا أنها بالكاد تستخدم الكازينوهات.

تمثال نصفي

إذا كان عمرك أكثر من 21 عامًا ، فقد انفجرت وخسرت. حتى لو كان التاجر متوقف.

 إدفع

إذا كان لديك أنت والتاجر نفس القدر ، فهو دفع أو ربطة عنق ، ولا تفوز أو تخسر رهانك.

بالطبع

إذا حصلت على الآس بالإضافة إلى عشرة (أو بطاقة صور بقيمة عشرة) ، فهذا يسمى طبيعي أو لعبة ورق.