كيف تلعب قواعد الروليت ودليل المبتدئين

الروليت هي لعبة قمار بسيطة ولكنها مثيرة للاهتمام تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم – في الكازينوهات الأرضية وعلى الإنترنت. أشك في وجود أي شخص على هذه الأرض لم يسمع ولم يكن لديه فكرة عن كيفية اللعب. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في اللعب بأموال حقيقية ، فإنني أوصيك بأن تستكشف قواعد اللعبة لأن ذلك قد يؤدي في بعض الحالات إلى فرصة أفضل للفوز.

أساسيات

قواعد الروليت بسيطة جدا. في هذه اللعبة ، لديك عجلة بها ماكينات قمار حمراء وسوداء مرقمة من 1 إلى 36 وواحد أو اثنين من فتحات صفرية صفرية – اعتمادًا على ما إذا كنت تلعب لعبة الروليت الأوروبية عند الصفر أو الصفر. الروليت الأمريكية مزدوجة الصفر. باستثناء العجلة ، لديك جدول يحتوي أيضًا على أرقام وعدة مناطق إضافية حيث يمكنك المراهنة. بمجرد أن يضع جميع اللاعبين في اللعبة رهاناتهم على الطاولة ، يدير التاجر العجلة ويلقي كرة صغيرة. بغض النظر عن عدد الفتحة التي تسقط فيها الكرة ، فهو الرقم الفائز.

اعتمادًا على نوع لعبة الروليت التي تلعبها ، قد تكون هناك بعض الاختلافات بين تخطيط العجلة وتخطيط الجدول ، ولكن لا داعي للقلق لأن هذا لن يؤثر على النتيجة. من المهم معرفة الرهانات التي يمكنك إجراؤها على الروليت. دعونا نلقي نظرة فاحصة.

الجيران رهان شائع جدًا يمكنك وضعه في لعبة الروليت. هذا رهان مكون من 5 أرقام يغطي رقمًا واحدًا ورقمين متجاورين على كل جانب. على سبيل المثال ، يتضمن الرهان “5 والجيران” الأرقام 5 و 24 و 16 و 10 و 23. لوضع هذا الرهان ، تحتاج إلى قسم خاص “المراهنة على السباقات” (انظر الصورة أعلاه)) ، وهي في معظم المتغيرات الروليت على الإنترنت المتاحة ، ولكن ليس كل شيء. بالنسبة لبعض الألعاب عبر الإنترنت ، يمكنك حتى تحديد عدد الجيران الذين ترغب في تغطيتهم بـ 8. هذا الرهان مفيد للغاية ، خاصة إذا كنت تلعب لعبة الروليت الحية واكتشف دافعًا في تصرفات التاجر ، مما يؤدي إلى افتراض أن تسقط الكرة في قسم معين من العجلة.